درو مكاتب الصلح في المحاكم

فيديو

آخر أخبار السلطات التشريعية والقضائية
القائمة البريدية

الأسم:

الإيميل:

إدارة الدعم القضائي بديوان المظالم تُناقش القضايا التي يتأخر الفصل فيها




قاون نت- متابعات: عقدت إدارة الدعم القضائي بديوان المظالم اليوم الأربعاء بمقر المحكمة الإدارية بالرياض اجتماعا موسعا لجميع إدارات الدعاوي والأحكام بمحاكم الديوان في مناطق المملكة وذلك لمتابعة القضايا التي يتأخر الفصل فيها، والوقوف على أسباب التأخر، واقتراح معالجتها.

وتضمن الاجتماع استعراض عدد من المواد المرئية حول بعض الإجراءات والنماذج المستخدمة في إدارات الدعاوي والأحكام الهادفة لتسهيل نظر القضايا وسرعة البت فيها ونماذج إحالة القضية للدوائر المختصة حتى يتسلم المدعي إعلام الحكم بعد مصادقته .

وعقب الاجتماع أوضح مدير إدارة الدعم القضائي بديوان المظالم الشيخ بندر الفالح أن الاجتماع نظر في جميع أوراق العمل المطروحة وخرج بنتائج وأهداف مهمة لها علاقة مباشرة بطبيعة عمل إدارات الدعاوي والأحكام مما يسهم في تقديم الدعم اللازم للعملية القضائية والقائمين عليها في الديوان .

وعبر الفالح عن الشكر لمعالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار لما يوليه من اهتمام ومتابعة لسير العمل في إدارات الديوان عموما وإدارة الدعم القضائي على وجه الخصوص لما لها من أهمية في متابعة القضايا وبحث أسباب تأخرها وتقديم الحلول السريعة لإنجازها

التعليقات (0)add comment

أضف تعليق
أصغر | أكبر
 

busy
 

ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

مقالات مختارة
تصويت
ماهو تقيميك لمستوى الثقافة القانونية في المجتمع السعودي
 

تسجيل الدخول